الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انقطاع الكهرباء عن مدينة تلا بالمنوفية لمدة 4 ساعات

كهرباء ارشيفيه
محافظات
كهرباء ارشيفيه
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:10 ص

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة المنوفية، انقطاع الكهرباء غدا السبت، عن مدينة تلا وعدة مناطق أخرى لمدة 4 ساعات متواصلة لإجراء الصيانة الدورية للمحولات والشبكات؛ لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في تلك الأماكن، طبقًا لخطة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وأوضح قطاع كهرباء المنوفية، أن شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، نوهت عن فصل التيار عن محطة محولات تلا التابع لقطاع كهرباء المنوفية، يوم السبت 14/8/2021 من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا من نفس اليوم؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية.

وأشار قطاع كهرباء المنوفية إلى الأماكن المتأثرة بالفصل، وهي قرية جنزور والعزب التابعة لها ومياه جنزور وصرف صحي جنزور وصرف صحي أبو مشهور، وصرف صحي جنزور ومدينه تلا بالكامل والعزب التابعة لهم، وتعتذر الشركة عن هذا الفصل وتهيب عملائها عن تدبير تغذية بديلة عن تلك الفترة.

وفي وقت سابق، أصدرت شركة كهرباء المنوفية، بيانًا حول فصل التيار الكهربائي من محطة المحولات عن مدينة بركة السبع، والقرى التابعة لها يوم السبت الماضي من الساعة السادسة صباحًا، وحتى التاسعة صباحًا وذلك لعمل الصيانة اللازمة، لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في مختلف قرى المركز، وفقًا لخطة الشركة.

تابع مواقعنا