الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد المقبل.. وزير التربية والتعليم يوضح

الدكتور طارق شوقي،
تقارير وتحقيقات
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:41 ص

يظل موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 محط اهتمام جميع مستخدمي مواقع الإنترنت الفترة الراهنة، ولا تخلو صفحة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على "الفيسبوك"، من التصريحات اليومية بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 المرتقب.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

لجنة امتحانات الثانوية العامة

ويقدم موقع "القاهرة 24" آخر تصريحات وزيرة التربية والتعليم بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أوضح "شوقي" صباح اليوم الجمعة حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد المقبل.

ونشر الوزير عبر صفحته الرسمية عبر "الفيسبوك" قائلًا: " قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي".

وأضاف وزير التربية والتعليم: "لا يعلم أحد بهذا الموعد ولا صحة لاى أخبار من أى مصدر آخر ولا داعي لكل هذه التكهنات والشائعات ما دام أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تماما بما تقول. خالص تحياتي لابنائنا الطلاب".

طلاب الثانوية العامة

حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد المقبل

وعن انتشار أخبار بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد المقبل قال الدكتور طارق شوقي: "لا يوجد اعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الاشاعات".

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ويستعرض "القاهرة 24" مع القراء رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، كذلك خطوات تسجيل البيانات للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي للشعبة العلمية والأدبية، في الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم.

خطوات تسجيل البيانات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

  • قم بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 التالي: من هنا.
  • سجل الاسم ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة، كما هو موضح في الصورة.
  • ثم سجل عنوان البريد الإلكتروني أي الجي ميل الخاص بك
  • اكتب رقم الهاتف في الخانة المخصصة، ويمكن كتابة رقم هاتف أرضي أو محمول.
  • اضغط على عبارة "سجل الآن".
رابط تسجيل البيانات

 

وبعد اتباع هذه الخطوات قد تكون عزيز الطالب، قد سجل بيانتك على "القاهرة 24"، وسنتواصل معكم لإرسال نتيجة الثانوية العامة 2021، بعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم المرتقب لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021.

وتجدر الإشارة أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 للشبعتين العلمية والأدبية، قد بدأت يوم 10/7/2021 الماضي، وانتهت يوم 2/8/2021.

تابع مواقعنا