الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة: لا أملك إلا انستجرام وأشكر فيس بوك لإغلاق الحسابات المزيفة

حلا شيحة
فن
حلا شيحة
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 01:33 م

أوضحت الفنانة حلا شيحة حقيقة امتلاكها حسابات على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، كما ردت على الشائعات التي انتشرت عنها، ووجهت رسالة شكل لموقع «فيس بوك» بعدما أغلق الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها.

وكتبت حلال شيحة في منشور عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»: «بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستجرام».

حلا شيحة

وتابعت حلا شيحة في منشورها: «وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، واتمني من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات.. راعوا ربنا فيما تنشروه وشكرًا.. جمعة مباركة».

مشاكل عانت منها حلا شيحة

وتصدرت الفنانة حلا شيحة من قبل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت رفضها لما فعله الفنان تامر حسني بطرح الفيديو الخاص بأغنية «بحبك»، الأغنية الرئيسية لفيلم مش أنا، الذي طُرح مؤخرًا في السينمات.

تابع مواقعنا