السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2021.. سجل الآن بالاسم ورقم الجلوس

طلاب- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب- أرشيفية
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:05 م

لم يتبق سوى ساعات قليلة على إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث حددت الوزارة موعد ظهور  نتيجة الثانوية العامة 2021 ، خلال الفترة 15- 18 أغسطس الجاري.

حسب تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الأخيرة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، فإنه يكون من الصعب إعلانها غدًا السبت لأنه ما زالت حتى الآن قيد المراجعة والانتهاء من المراحل الأخيرة للتصحيح لضمان حق كافة الطلاب.

طلاب

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

1- اضغط على رابط “القاهرة 24” لتسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021  من هنا أو هنا 

2- سجل الاسم ورقم الجلوس.

3- سجل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

4- ثم اضغط على “سجل الآن”.

طلاب

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كشف حقيقة عدد من الشائعات المتداولة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث نفى وجود ما يسمى بالعتبة الآمنة، واصفًا هذا المصطلح أنه من خيال مؤلف النظرية.

وعن الوصول لنتائج الثانوية العامة 2021، قال شوقي إن التصحيح هذا العام إلكتروني ويتم في مكان مركزي "ولا يوجد تصحيح في كونترولات" مثل الأعوام الماضية، ولا يستطيع أحد الوصول للنتائج حتى الوزير شخصيًا.

"لا نستخدم المنطق القديم لدرجات الرأفة"، هكذا أوضح وزير التعليم استخدام درجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث إن هناك أساليب علمية لضبط مستويات الصعوبة على حد وصفه.

نتيجة الثانوية العامة 2021

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيعلن من خلال صفحته الرسمية وموقع وزارة التربية والتعليم عن مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الأيام المقبلة.

وزير التربية والتعليم

ودعا شوقي، أولياء الأمور والطلاب لعدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، قائلًا:“قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون في الفترة من15- 18 أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي على موقع الوزارة الرسمي”.

وكشف حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الأحد المقبل، قائلًا “لا يوجد اعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الاشاعات!”

تابع مواقعنا