الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«سحرة البلاشون».. حبس شخصين بتهمة ممارسة الدجل والشعوذة في المقابر بالشرقية

المتهمين
محافظات
المتهمين
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:23 م

أصدرت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، قرارًا بحبس شخصين اثنين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة داخل مقابر قرية «البلاشون» التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالي قرية «البلاشون» التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، بالتحفظ على شخصين اثنين؛ بدعوى ممارستهما لأعمال الدجل والشعوذة وإعداد ودفن أعمال السحر باسم عدد من أهالي القرية.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة بلبيس إلى موقع البلاغ، حيث تم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية مع المتهمين على أية أعمال سحر بحوزة المتهمين.

وأفادت التحريات الأولية بأن أحد المتهمين من إحدى محافظات الصعيد لكنه مُقيم بالقرية، حيث اتفق مع المتهم الثاني على إعداد ودفن الأعمال السحرية لأهالي البلدة في مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

المتهمين
المتهمين
تابع مواقعنا