الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدد فتاة وشهر بأخرى.. جامعة أسيوط تحيل طالب بكلية الطب للتحقيق

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:17 م

أحالت جامعة أسيوط، الطالب "ط. ز"، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة أسيوط، للتحقيق نظرا لما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تهديده لإحدى الفتيات بالقتل  والتشهير بأخرى.

وقال مصدر مسؤول بكلية الطب بجامعة أسيوط، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، إن الكلية فور علمها بما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام الطالب "ط. ز"، بتهديد فتاة تدعي صباح خير، بالاغتصاب والقتل والتربص بها، والتشهير بفتاة أخرى، تم فتح التحقيق في الواقعة وإحالة الطالب للتحقيق للتأكد من حقيقة الواقعة.

وأضاف أنه في حالة ثبوت صحة الواقعة ستتخذ الكلية إجراءات حاسمة ضد الطالب ليكون عبرة لغيره من الطلاب حتى لا يتم الإساءة لكلية الطب من أي طالب.


تعود أحداث الواقعة إلى قيام فتاة تدعى صباح خضير نشرت صورًا لشاب يدعى “ط.ز"، طالب بالفرقة الثالثة كلية الطب البشري جامعة أسيوط، على حسابها الخاص على شبكة مشاركة الصور والفيديوهات “انستجرام”، حذرت فيها من هذا الشاب؛ لأنه هددها بالاغتصاب والقتل والتربص لها.

وهدد الطالب صباح على وسائل التواصل الاجتماعي بالقتل واغتصاب الجثة بعد القتل، وذلك لأن فتاة أخرى قد استنجدت بصباح لأن طارق قد أخذ صورها هي الأخرى ونشرها للتشهير بها؛ حيث كانت بداية الموضوع من جروب clubhouse منذ شهر مضى.

وأوضحت صباح عبر حسابها على إنستجرام أن الطالب اسمه (ط.ز)، ويستخدم اسم مصطفى حتى لا تُعرف هويته، وقد دخل إلى جروب كلوب هاوس، ثم أخذ صورة فتاة ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي وشهر بها، وحينما تدخلت صباح قام بتهديدها هي الأخرى والتربص لها.

وأضافت: لم أعطِ الموضوع أهمية لغاية ما بدأ يعمل أكونتات fake على كل وسائل التواصل الاجتماعية، ويستخدم صورتي فيها ويقول كلامًا جنسيًا لا يليق عليّ، وقد فعل جروب على فيسبوك هو وصحابه ودخلني فيه وقعدوا يشتموا فيا ويقولوا كلامًا غير لائق، واكتشفت مؤخرا إنه عمل كده مع كذا بنت، اللي خلاني جبت أخري إني اكتشفت مؤخرًا إنه بيحاول يعرفني ويعرف أهلي ساكنين فين.

وأكدت خضير أنه بالفرقة الثالثة بكلية الطب البشري جامعة أسيوط، ويسكن بمحافظة أسيوط، وهو غير سوي نفسيًا، وتساءلت كيف سيصبح طبيبًا يمارس مهنة الطب، ويكون مرخصًا له أن يلمس أجسام الناس؟

تابع مواقعنا