الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة في مرمى النيران مجددًا بسبب صورة قديمة.. وترد: راعوا ربنا

حلا شيحة
فن
حلا شيحة
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:58 م

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث عاد اسم الفنانة حلا شيحة مجددًا للظهور متصدر محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة جريئة لها نشرها حساب وهمي للفنانة عبر موقع فيس بوك، دون التأكيد على أنه حساب رسمي لها أم خاص بمحبيها.

وتعرضت حلا شيحة للنقد والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجرد انتشار الصورة عبر حساب مزيف كتب عليها أنها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك لأن الصورة تظهر أجزاء من جسدها، وهو ما أثار سخرية المتابعين بسبب ما فعلته خلال الفترة الماضية، بعد أن هاجمت أسرة فيلمها الأخير «مش أنا» وتبرأت منه ومن المشاهد التي جمعتها بتامر حسني في الفيلم.

حلا شيحة

حلا شيحة تؤكد أنها لا تمتلك حسابات على فيس بوك

حلا شيحة عبرت عن استيائها الشديد وخرجت عن صمتها بعد تعرضها للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتأكد أنها لا تمتلك أي حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي سوى حسابها الموثق عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

حلا شيحة تشكر فيس بوك لإغلاق الحسابات المزيفة لها 

كما وجهت حلا شيحة، الشكر لموقع فيس بوك لتعاونهم في إغلاق الحسابات المزيفة لها، مطالبة بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار للارتقاء باسم بلدنا، مطالبة بضرورة الارتقاء بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات، قائلة: «راعوا ربنا فيما تنشروه وشكرًا.. جمعة مباركة».

حلا شيحة عبر انستجرام

أزمة حلا شيحة وتبرؤها من مشاهدها مع تامر حسني 

كانت حلا شيحة حديث الإعلام والسوشيال ميديا مؤخرًا، بعدما أعلنت تبرؤها من جميع مشاهدها في كليب بحبك الذي جمعها بالفنان تامر حسني ضمن فيلم إلا أنا، والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، موجهة رسالة لصناع العمل أن الفيلم نجح بمقاييس الدنيا لكنه لم ينجح بمقاييس ربنا.

كما عبرت حلا شيحة عن ندما الشديد من المشاهد الرومانسية التي جمعتها بتامر حسني في الكليب، مؤكدة أن رضا الله أهم من الشهرة والنجاح، قائلة: «الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن».

وسبق أن اعتذرت لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعد أن هاجم زوجها الداعية معز مسعود، والذي أكد أنه يشك في أن يكون تصريحها الأخير حول بعض مشاهدها بدافع من زوجها وليس منها ونشرت حلا صورة تجمعها بوالدها عبر انستجرام، معلقة: “حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك، ومحدش هيقدر يخلف بنا أبدا، وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا".

تابع مواقعنا