الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف دسوقي بعكازين في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي «صورة»

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 09:41 م

يشارك الفنان شريف دسوقي، في العرض المسرحي ياما في الجراب يا حاوي، مع الفنان يحيى الفخراني، المقرر بدء عرضها بعد 4 أيام في الإسكندرية ومن ثم القاهرة، من إنتاج كايرو شو للمنتج مجدي الهواري.

وروج مجدي الهواري للمسرحية من خلال نشره لوك شخصيات العرض، عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، واتضح منهم أن شريف دسوقي يظهر بشخصية رجل يُدعى جوان، كما أنه رجل أعرج يرتكز على عكازين لمساعدته في السير.

شريف دسوقي 

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

وتتمحور أحداث العرض المسرحية ما بين أجواء رواية ألف ليلة وليلة والتشويق ممزوجة بالطابع الكوميدي والدرامي، عن رائعة الشاعر بيرم التونسي، تحت قيادة المخرج والمنتج مجدي الهواري.

وضمت المسرحية العديد من الفنانين مع يحيى الفخراني وشريف دسوقي منهم إياد نصار وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبي وسما إبراهيم وحسن العدي وناصر سيف ولبنى ونس وإسماعيل فرغلي وعلاء قوقه ورضا إدريس.

ويستعد صناع المسرحية لإسداء الستار عن أول عرض لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس في محافظة الإسكندرية، ومن ثم الانتقال إلى مسرح كايرو شو في القاهرة يوم الخميس الموافق 26 أغسطس.

أعمال شريف دسوقي 

وطُرح لشريف دسوقي مؤخرًا فيلم الإنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما خلال عرضه مع بداية الشهر الجاري متخطيةً إيراداته حاجز 20 مليون جنيه حتى الآن.

ويلعب شريف دسوقي دور والد هنيدي الذي غاب عنهم لفترة كبيرة تزيد عن 20 عامًا، ويعود له محذرًا إياه من الفخ الذي تنصبه له نَرمين وهي الفتاة التي يحبها ويتزوج منها -منة شلبي- ويساعده في التخلص من تلك الورطة.

وضم الفيلم العديد من الفنانين مع هنيدي وشريف منهم دنيا ماهر ومحمود حافظ وبيومي فؤاد ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وصابرين وعارفة عبد الرسول والطفل آدم وهدان، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة وحوار وسيناريو شريف عرفة وكريم حسن بشير وإنتاج شريف عبد الخالق.

وينتظر شريف دسوقي طرح العديد من الأعمال منها فيلم العميل صفر مع الفنان أكرم حسني وفيلم 30 مارس مع نيللي كريم وفيلم بره المنهج مع أحمد أمين.

تابع مواقعنا