الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتفليكس تبدأ عرض «مدرسة الروابي للبنات».. يناقش قضية التنمر

أبطال مدرسة الروابي
فن
أبطال مدرسة الروابي للبنات
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:15 م

تعرض شبكة نتفليكس حاليًا، مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، وهو مسلسل عربي من نتفليكس، حيث بدأت أمس الخميس في عرض أولى حلقات المسلسل، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التشويقية.

ويندرج مسلسل مدرسة الروابي للبنات إلى نوعية الأعمال الدرامية المؤثرة، والتي تخاطب فئة عمرية معينة، إذ إن أحداثه تدور بين مجموعة بنات في المرحلة الثانوية، وبعمل على توجية رسالة معينة من خلال أحداث العمل.

نتفليكس عبر انستجرام

والمسلسل يتم عرضه في نحو 190 دولة حول العالم، مترجمًا إلى 32 لغة، كما أنه متاح بالوصف الصوتي من أجل المكفوفين وضعاف البصر، وأيضًا بالوصف النصي لضعاف السمع، مما يسهل مشاهدته والاستماع إليه لكل الفئات، والناس.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

كما حرصت نتفليكس على الترويج للمسلسل قبل عرضه بفترة كبيرة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، من خلال الصور التي تنشرها الصفحة، أو عبر الفيديوهات القصيرة من خلال خاصية الأستوري.

نتفليكس عبر انستجرام

أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات

وتدور أحداث المسلسل حول قضية شائكة منتشرة في المجتمع بصورة ملحوظة، وهي قضية التنمر، إذ تدور أحداث العمل حول فتاة في المرحلة الثانوية، تتعرض للتنمر من مجموعة بنات في الصف، فتجمع الفتاة رفيقات، ثم تبدأ أن تخطط معهن كيف ستواجه هذا التنمر، للانتقام من المتنمرين.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

يضم مسلسل مدرسة الروابي للبنات عدد من الفنانين، أبرزهم: أندريا طايع، ركين سعد، جوانا عريضة، نادرة عمران، ريم سعادة، نور طاهر، يارا مصطفى، سلسبيلا، والعمل من إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، ومن إخراج تيما الشوملي، ومن كتابة وتأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي.

حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويطلق على كل حلقة من المسلسل عنوان معين، على النحو التالي: الحلقة الأولى المدرسة كانت مكاني المفضل، الحلقة الثانية وبلّش اللعب، الحلقة الثالثة واحدة بواحدة، الحلقة الرابعة لوح قزاز مكسور، الحلقة الخامسة صارت غريبة، الحلقة السادسة هدوء قبل العاصفة.

وكل عنوان من العناوين يشير إلى حدث معين داخل المسلسل، وهو الحدث الأبرز في الحلقة، مما يعمل على تشويق المشاهد، خاصة أنه يناقش قضية مجتمعية منتشرة بكثافة.

تابع مواقعنا