الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2021.. والتعليم تتيح النتائج عبر «القاهرة 24»

نتيجة الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
نتيجة الثانوية العامة
السبت 14/أغسطس/2021 - 07:05 م

نتيجة الثانوية العامة 2021 لم يتبق أمامها سوى أقل من 72 ساعة، حيث حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021،  وذلك في مؤتمر صحفي، يتم بثه عبر الموقع الرسمي للوزارة والصفحة الرسمية للوزارة عبر موقع “فيس بوك”.

 

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا إنه سوف تتاح النتيجة بالمجموع الكلي على العديد من المواقع الإخبارية، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، كما ستتاح بعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

أعلنت وزارة  التربية والتعليم الفني، عن عقد  بث مباشر لمؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في  يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، حيث يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

 

طلاب ثانوية عامة

نتيجة الثانوية العامة 2021 

أتاح موقع “القاهرة 24” لطلاب الثانوية العامة، رابط تسجيل البيانات للحصول على  نتيجة الثانوية العامة 2021، بالخطوات التالية: 

1- اضغط على رابط القاهرة 24 لتسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021  من هنا أو هنا

2- سجل الاسم ورقم الجلوس.

3- سجل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

4- ثم اضغط على سجل الآن.

طلاب الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

 

في وقت سابق، علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على طلب أحد أولياء الأمور حول إمكانية إتاحة امتحانات الثانوية العامة العام الماضي عبر موقع الوزارة للاطلاع على شكل الأسئلة الجديدة.

ورد "شوقي"، عبر جروب “محبي طارق شوقي” في تطبيق "واتساب"، قائلًا: “سوف نفعل كل هذا بعد إعلان النتيجة، فنحن نعمل ليل نهار لإعلان النتائج وإدارة امتحانات الدور الثاني للدبلومات ولذلك نرجو تأجيل أو موضوعات أخرى”.

كما لفت “شوقي”، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أنه لا يوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات، مشيرًا إلى أن التصحيح هذا العام إلكتروني، ويتم في مكان مركزي، كما أنه لا يوجد تصحيح في كونترولات مثل الأعوام الماضية.

 

طلاب الثانوية العامة

وعن تنسيق طلاب التقسيم، لفت شوقي إلى أن طلاب التقسيم لن ينافسوا الدفعة الحالية على أماكن الجامعات، متابعًا: “ننسق مع التعليم العالي بشأن تنسيق طلاب التقسيم”.

 

تابع مواقعنا