الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج الدنيا لها طعم جديد: أصالة أبهرتنا في هذا المشهد «فيديو وصور»

محمد صقر وأصالة في
فن
محمد صقر وأصالة في كليب الدنيا لهم طعم جديد
السبت 14/أغسطس/2021 - 07:28 م

تحدث المخرج محمد صقر عن كواليس فيديو كليب أغنية أصالة الجديدة الدنيا لها طعم جديد، إذ قال إن الأمر بدأ عبارة عن إعلان لمدينة غذائية، وهو من اقترح وجود أغنية لها وأن تغنيها أصالة، التي وافقت فور عرض الفكرة عليها.

وأوضح محمد صقر أن الاتفاق على تصوير فيديو كليب الدنيا لها طعم جديد تم في شهر مايو الماضي، والأغنية من كلمات منى القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع علي فتح الله، والمنتج المنفذ لها أنس نصري شقيق أصالة.

محمد صقر وأصالة في كليب الدنيا لهم طعم جديد

أما عن فكرة كليب الدنيا لهم طعم جديد فقال محمد صقر، إنه تم الاتفاق على الفكرة منذ البداية، والتي تعتمد على المشاهد المعكوسة reverse أي التي تسير إلى العكس، ولم يتم تقديمها بطريقة ناجحة في مصر إلا منذ 15 عامًا في كليب منايا للمطرب مصطفى قمر ومع مخرج فرنسي، لذا فلا توجد خبرة لتقديم مثل هذه التقنية في مصر.

وأشار محمد صقر إلى أن فكرة تصوير كليب الدنيا لها طعم جديد بهذه الطريقة، هو سر صعوبتها، لذا استغرق كتابة هذه المشاهد الكثير من الوقت لكي تخرج بشكل لائق.

المخرج محمد صقر

وكان أول عرض لأغنية الدنيا لها طعم جديد في افتتاح المدينة الصناعية يوم 4 أغسطس، إذ تمت إذاعة دقيقتين؛ منها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبعدها تم استكمال باقي المراحل الفنية للكليب.

وعن التعامل مع أصالة أكد صقر أنه كان سلسًا، ولم يكن هناك تخطيط مسبق لصعودها عاليًا على جسر سلال القمح، والكل كان قلقًا عليها، لكنها كانت مبهرة ووافقت فورًا ولم تتردد، مشيرًا إلى أن هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها مع أصالة.

يشارإلى أن محمد صقر أخرج من قبل فيلم روائي طويل بعنوان رأس السنة من تأليف محمد حفظي وإنتاجه بالاشتراك مع المنتجة شاهيناز العقاد، وبطولة كل من بسمة وأحمد مالك وإياد نصار وهدى المفتي وإنجي المقدم وشيرين رضا وهاجر الشرنوبي.

تابع مواقعنا