الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يفوز على ستراسبورج برباعية.. ويتصدر الدوري الفرنسي مؤقتًا

مبابي
رياضة
مبابي
السبت 14/أغسطس/2021 - 11:02 م

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا مهمًا على نظيره فريق ستراسبورج، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعبه بارك دي برانس حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي ليج 1 أوبر إيتس.

سجل باريس سان جيرمان أهدافه الأربعة في اللقاء عن طريق الأرجنتيني مارو إيكاردي في وقت مبكر من الشوط الأول في الدقيقة 3، ثم عزز النتيجة كيليان مبابي في الدقيقة 25، وأضاف جوليان دراكسلر الهدف الثالث في الدقيقة 27؛ وقبل نهاية المباراة اختتم بابلو سارابيا الأهداف في الدقيقة 86.

وفي الشوط الثاني، دخل ستراسبورج المباراة راغبًا في التعادل، وكاد يقلب الطاولة على العملاق الباريسي؛ حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق كيفن جاميرو، ثم أضاف لودوفيتش أجورك الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأكمل اللقاء منقوصًا من خدمات لاعبه ألكسندر دجيكو بعد تلقيه الكارت الأحمر في الدقيقة 82؛ ليغادر ملعب المباراة.

وبهذا الفوز يحتل بي إس جي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 6 نقاط، وبشكل مؤقت حتى تستكمل باقي مباريات الجولة الثانية، وتذيل ستراسبورج الجدول دون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في الجولتين الأولى والثانية.

تابع مواقعنا