السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الباقي يرد على انتقادات اختيار حمو بيكا للمشاركة في مسرحية شمسية و4 كراسي

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
السبت 14/أغسطس/2021 - 11:59 م

بعد حالة الجدل الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان مشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا في مسرحية شمسية و4 كراسي، كشف أشرف عبد الباقي لأول مرة تفاصيل مشاركة بيكا في المسرحية ودوره في العمل.

وأوضح أشرف عبد الباقي في لقاء مع برنامج et بالعربي، أن حمو بيكا لا يشارك في المسرحية سواء بالتمثيل أو الغناء، مشيرًا إلى أنه تم اختياره ليظهر بشخصيته الحقيقية كون المسرحية تدور أحداثها حول رصد الوضع بالساحل الشمالي وتم اختيار بيكا لكثرة مشاجراته الكثيرة هناك.

وأشار أشرف عبد الباقي إلى أن حمو بيكا سيظهر بشخصيته الحقيقية بدلًا من أن اختيار شخصية أخرى تقلده، مضيفًا: حمو بيكا هو مش هيقول كلام فارغ، وأكتر حاجة مشهورة له مشاكله، هيظهر بشخصيته وهيحكي مشكلة حصلت معاه وده مش بيندرج تحت مسمى التمثيل.

أما عن حالة الهجوم التي تعرض لها حمو بيكا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أشرف عبد الباقي أنه لا يوجد أزمات وأن عالم السوشيال ميديا عالم افتراضي ليس واقعي.

وقال أشرف عبد الباقي، إن المسرحية تهتم بالضحك في العامل الأساسي وتدور حول موضوع بسيط لكن الهدف الأساسي هو الضحك، مؤكدًا أنها تجرية جديدة مختلفة عن مسرح مصر ومليئة بالأحداث.

مسرحية شمسية و4 كراسي، يشارك فيها إلى جانب أشرف عبد الباقي عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

تابع مواقعنا