الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشر صورة مع ميرهان حسين.. حمو بيكا يتجاهل أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين

حمو بيكا وميرهان
فن
حمو بيكا وميرهان حسين
الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:16 م

شارك مغني المهرجانات حمو بيكا جمهوره، بصورة له مع الفنانة ميرهان حسين، من كواليس تصوير مسرحية شمسية و4 كراسي.

ونشر حمو بيكا الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: “النجمة الجميلة ميرهان حسين”.

حمو بيكا عبر فيس بوك

أزمة حمو بيكا

وسبق أثار الفنان حمو بيكا حالة من الجدل، فور إعلانه مشاركته في مسرحية شمسية و4 كراسي، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وهو ما انتقده عدد  كبير من الجمهور.

والمسرحية يشارك في بطولتها إلى جانب أشرف عبد الباقي كل من: محمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبد الباقي، وتدور أحداثها بداخل كومباوند بالساحل الشمالي.

حمو بيكا

وفي سياق متصل، حررت نقابة الموسيقيين محضرًا ضد الفنان حمو بيكا، بسبب إحيائه حفلًا بالساحل الشمالي، دون الحصول على تصريح مسبق من النقابة.

وتواصل القاهرة 24 مع الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، الذي أوضح أنّ النقابة لم تمنح تصاريح بالغناء لمغني المهرجانات حمو بيكا، مشيرًا إلى أن الحفلات التي أحياها طوال الفترة الماضية تأتي مُخالفة للقانون ولوائح العمل.

وكان أعلن الفنان حمو بيكا إحيائه حفلًا غنائيًا جديدًا، على أحد الشواطئ المخصصة للسيدات في مارينا بالساحل الشمالي، ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع قرار النقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء. 

تابع مواقعنا