الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الازهر لوالدة الأول على الثانوية الأزهرية المتوفى زوجها: أنت بـ 100 أب وولادك مشروع حياة" (فيديو)

القاهرة 24
فيديو
الأحد 15/أغسطس/2021 - 01:21 ص

ظهر فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، فى فيديو وهو يجري اتصالًا هاتفيًا بأوائل الثانوية الأزهرية من الطلاب والطالبات لتهنئتهم وتهنئتهن بالتفوق.



ونشرت الصفحة الرسمية لشيخ الازهر عبر "فيس بوك" فيديو قال فيه: "تأثرتُ بهذه الأمِّ الفاضلة والمربية النبيلة، التي رغم وفاة زوجها إلا أنها كرَّست حياتها لتربية أبنائها وتعليمهم، وجعلت منهم نماذجَ متميزةً في التفوق والنَّجاح.. تحيَّتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة"
وقالت والدة الطالب خلال الفيديو: "انا عندي3 أبناء في الأزهر، وهم مريم معيدة في كلية الصيدلة، وأميرة في الصف الثالث في كلية الطب، وأمير من الأوائل إن شاء الله سوف يدخل كلية الطب"، ورد شيخ الأزهر: "البركة فيكي وأنتِي بـ 100 أب".

الطالب المقصود هو أمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، والحاصل على 100 % عن القسم العلمي

وأعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021، وذلك بعدما أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

 


 

تابع مواقعنا