الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي: بيتحسن «فيديو»

وائل الإبراشي
فن
وائل الإبراشي
الأحد 15/أغسطس/2021 - 12:28 م

كشف الإعلامي محمد الباز، تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، بعد إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن جمهوره منذ شهر ديسمبر الماضي.

وقال «الباز»، خلال برنامجه «آخر النهار»: «إمبارح أنا كلمت أحد الأصدقاء، وقال لي إنه تواصل مع وائل الإبراشي والحمدلله حالته بتتحسن وبيطمن الناس وبيطلب منهم يواصلوا الدعاء له لتجاوز هذه الأزمة».

وائل الإبراشي، أصيب بفيروس كورونا ديسمبر 2020، ودخل أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج اللازم، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه التاسعة على التليفزيون المصري، ويقدم بدلًا منه الإعلامي يوسف الحسيني لحين عودته.

تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

 وسبق، وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وقال إنها غير مستقرة ما زال يعاني من مشاكل في الرئة.

وأوضح تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، أن تلف الرئة والأضرار التي تلحق بها والتي تنتج عن الالتهابات الرئوية، تحدث مع فيروسات عديدة وليس كورونا فقط.

وتابع مستشار الرئيس، أن إصابة بعض الحالات بتليف رئوي إثر إصابتهم بكورونا، متوقف على قوة مناعة الرئتين أو مناعة الجسم بشكل عام، وتأثير الفيروس عليهما، لافتًا إلى أن بعض الحالات تُصاب بتليف مناعي نتيجة استخدام بعض العقاقير أو تربية الطيور.

تابع مواقعنا