الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بني سويف يسلم شهادة تقدير لوالدة طالبة تُوفيت قبل إعلان نتيجتها بـ«تحدي القراءة العربي» 

محافظ بني سويف مع
محافظات
محافظ بني سويف مع والدة الطالبة لميس يحيى أحمد
الأحد 15/أغسطس/2021 - 03:12 م

سلم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأحد، شهادة تقدير لوالدة الطالبة لميس يحيى أحمد التي توفيت مؤخرًا، والحاصلة على مركز متقدم في تصفيات مبادرة تحدي القراءة العربي بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة.

 

وحرص المحافظ على تسليم الشهادة ومكافأة الفوز والميدالية  لوالدة الفقيدة لمواساة أسرة الطالبة، وتخليدا وتقديرا للطالبة ابنة بني سويف التي تفوقت ووضعت نفسها ومحافظتها في المقدمة.


حضر تكريم الطالبة، كل من السكرتير العام اللواء جمال مسعود، والأستاذة سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور ربيع محمد مدير عام الخدمات بمديرية التعليم، والأستاذة آمال عثمان على وكيلة مدرسة إعدادي "ووالدة الطالبة لميس يحيي ".

وأعرب المحافظ، عن خالص تعازيه لوالدة الطالبة، ومؤكدا على أن ابنة بني سويف المتفوقة ستكون نبراسا لأبناء المحافظة المتفوقين، ونموذجا يحتذى به في التفوق والثقافة والعلم، موجها بإطلاق اسم الطالبة على مكتبة المدرسة، لتخليد  اسمها وتكون قدوة لباقي طلاب المدرسة لمواصلة التفوق وطلب العلم.

ومن جانبها أشادت والدة الطفلة بحرص المحافظ على مواساتها، ورفع قدر ابنتها في محافظتها بني سويف، مؤكدا على أن هذه اللفتة الطيبة من محافظ الإقليم تعتبر بالنسبة لها تكريم لابنتها ولأسرتها بالكامل، وأن حضورها اليوم جعلها تشعر بالفخر بابنتها التي كانت بالنسبة لها ليست ابنة فقط، وإنما كانت تمثل لها  الأمل والطموح.

محافظ بني سويف مع والدة الطالبة لميس يحيى أحمد
محافظ بني سويف مع والدة الطالبة لميس يحيى أحمد

واستمع المحافظ لوالدة الأسرة في بعض المواقف التي جمعت الأم بانبتها،حيث قالت والدة الطفلة أن ابنتها "لميس" كانت متفوقة في درايتها مفعمة بالأمل في المستقبل، مشيرًا إلى آخر الكلمات التي كتبتها ابنتها لها تعليقا على قطعة إملاء التي كتبتها بخطها الجميل الذي كان ينال ثناء الجميع.

ومن ناحيتها أكدت وكيلة الوزارة "سهام يوسف " على أنه سيتم من اليوم إطلاق اسم الطالبة على مكتبة المدرسة تنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ، لا سيما وأن الطالبة كان مشهودًا لها  بالتفوق الدراسي، وحب الإطلاع والثقافة، وهي التي حصلت على مركز متقدم في التصفيات النهائية المؤهلة للمشاركة في دولة الإمارات.

 

تابع مواقعنا