السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريمة العاشرة مكرر على الثانوية الأزهرية ببورسعيد: سر تفوقي نابع من كتاب الله «صور وفيديو»

كريمة العاشرة مكرر
محافظات
كريمة العاشرة مكرر على الثانوية الأزهرية
الأحد 15/أغسطس/2021 - 07:02 م

أجري «القاهرة 24» بثًا مباشرًا مع الطالبة كريمة هاني أمين أحمد عيسي الحاصلة علي المركز العاشر مكرر، في الثانوية الأزهرية شعبة العلمي، وذلك في جو من البهجة والفرحة والسرور.

وأكدت «كريمة» أنها كانت تبدأ يومها بأداء صلاة الفجر وقراءة جزء من القرآن الكريم، وتقوم بعدها بمذاكرة دروسها، وتقضي كل يومها في طلب العلم، وكانت حريصة علي الا تؤجل دروس اليوم إلي الغد.

وتابعت  أنها ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي وأغلفت الفيس بوك، وأهتمت بدراستها وذلك حتي لا تنشغل في الأنترنت عن حلمها، كنت أنها تركت هوايتها في التصميم وتفرغت لتحقيق حلمها.

وأكدت «والدة كريمة»، أن فترة الدراسة كانت صعبة، إلا أن فترة الامتحانات كانت أكثر صعوبة، إلا أن ابنتها كانت قادرة علي تحقيق التفوق، مؤكدة أنها متمسكة بكتاب الله والصلاة، وكذلك تختار صديقاتها بشكل جيد.

وقالت كريمة: «أنا الحمد لله عملت اللي عليا وتعبت وربنا عمره ما بيضيع تعب حد»، وأوضحت إنه ا تلقت خبر تفوقها من خلال مشاهدة المؤتمر الذي تم فيه إعلان النتائج، واثقة في إنه ا ستكون من الأوائل.

ووصفت «كريمة» المشهد أثناء تلقي الخبر، والذي سجدت فيه لله حمدًا وشكرًا، وسالت دموع الفرح من أعينها ووالدتها،  قائلة «التعب كله راح لما سمعت الخبر»،  وقدمت الشكر لأسرتها وأصدقائها ومدرسيها.

وأوضحت «الطالبة المتفوقة»، أنها سوف تلتحق بكلية الطب بقسم الجراحة، وذلك حتي ترفع الألم عن المرضي، مؤكدة أنها لن تتاجر بعلمها وسيكون عملها في الطب لوجه الله ولأحياء أرواح أرهقها الألم.  

الطالبة كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية
الطالبة كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية
كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية 3
كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية 3
 كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية 1
كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية 1
 كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية2
كريمة العاشرة مكرر علمي الثانوية الأزهرية2
تابع مواقعنا