الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية الجندي: أقدم كل الشكر لتأجيل حفل موركس دور بعد انفجار عكار

نادية الجندي
كايرو لايت
نادية الجندي
الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:10 م

أعربت الفنانة نادية الجندي، عن حزنها الشديد بسبب الفاجعة الكبيرة التي حدثت في لبنان، وهو انفجار عكار شمال لبنان، والذي نتج عنه سقوط الكثير من الضحايا، والمصابين، حريصة على أنها تقدم كل الشكر على القرار العظيم الذي اتخذه كل المقيمين، على تأجيل حفل افتتاح الموريكس دور.

ونشرت نادية الجندي مجموعة من صور حادث لبنان، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: أتقدم بخالص التعازي لشهداء حادث انفجار عكار شمال لبنان. فاجعة كبيرة، الله يرحم كل الشهداء ويحفظ لبنان وشعبها، وكل الشكر والتقدير على القرار الحكيم الذي اتخذه المقيمون على تأجيل حفل افتتاح الموركس دور في دورته العشرين وإرجاء الحفل إلى موعد آخر لاحقًا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

نادية الجندي

نادية الجندي تنعي شعب لبنان بعد أزمته

انفجار عكار في لبنان

وأضافت نادية الجندي: ورغم أنني كنت سعيدة جدًا بتكريمي الكبير في بيروت، وحضوري هذا المهرجان العريق واجهة الإبداع والثقافة والفن، ورغم كل الجهود التي بذلت في تنظيم هذا الحفل، بهدف بلسمهة جراح بيروت وأهلها، لكن تأجيله قرار حكيم.

واستكملت نادية الجندي حديثها قائلة: وأتمنى إن شاء الله قريبًا جدًا أن أشارك في هذا الحدث الكبير على أرض لبنان بلدي التاني بعد انتصاره، وخروجه من أزمته بإذن الله، وسيعود لبنان أقوى من الأول في أقرب وقت.. يحيا لبنان وشعب لبنان.

تابع مواقعنا