السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامى كبائن المنتزة: دي بتاعت ولاد ضباط مينفعش تتسحب بالقوة

كبائن المنتزة
أخبار
كبائن المنتزة
الأحد 06/يناير/2019 - 04:38 م

قال آمر أبو هيف، المحامي الخاص بقضية “كباين قصر المنتزه في الإسكندرية”، أن وزارة السياحة انتهكت القانون بإخلاء الكبائن دون الانتظار لإصدار أحكام القضاء، بخصوص التنازع عليها بين الملاك الحاليين والحكومة، متهماً وزيرة السياحة باستغلال حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإسكندرية بخصوص الحفاظ على حق الدولة، وهو ما لا يتناسب مع الوضع في الكبائن، التي يمتلكها “أبناء موظفين في الجيش والشرطة وليسوا بلطجية”.

وأضاف أبو هيف في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن من بين الملاك ابن رئيس جمهورية سابق وهو علاء مبارك، وهو من ضمن المتضررين من الأمر، مكملا بأن تعنت وزارة السياحة وأدارة منطقة المنتزه تمثلت في رفع الأسعار بقيمة 1000% من القيمة الحالية، وهو مخالف للقانون الذي ينص على أن هذا الأمر يتم بالرضاء أو القضاء وعلى شكل تدريجي وليس بالطريقة التي تفرضها وزارة السياحة.

“المنتزة” تُخلى كبائن علاء مبارك بالقوة.. ونجل الرئيس الأسبق: “ألف مبروك”

وأكمل أبو هيف، بأنهم مستمرون في التقاضي، خاصة وأن الكباين نفسها يصل أرباحها إلى 9 مليون جنيه، وهو أمر لا يمكن للوازرة الحصول عليه أو تحقيقه، كام يحققه الملاك الحاليون للكبائن، وبالتالي ليس مفهوما ما تقوم به السياحة.

نشر علاء مبارك، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إخلاء كبائن المنتزه بالإسكندرية، والتى يملك فيها نجل الرئيس الأسبق “كابينة”، موضحاً أن الأمر ما زال مطروح أمام القضاء، إلا أن المسئول التنفيذى قرر إخلاء الكبائن بالقوة.

غضب كبير عقب إخلاء 206 كابينة بحدائق المنتزه فى الإسكندرية

وقال علاء فى تغريدته:”اخلاء كبائن المنتزه بالقوة الجبرية، هل يمكن إنهاء خلاف قانونى مازال منظور أمام المحاكم!، وصلنى خطاب من اللواء شرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه، يخطرنى بإلغاء ترخيص كابينة لى، ورجاء سرعة إخلاء الكابينة والا سيتم الاخلاء الجبرى للوحدة!، طيب ننتظر المحكمة، طيب ألف مبروك عليكم”.

تابع مواقعنا