الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. إيهاب جلال وحسام حسن في تحدي خاص بلقاء المصري وبيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:56 ص

يستضيف فريق المصري البورسعيدي، نظيره بيراميدز، فى السابعة والنصف مساء اليوم، باستاد الإسماعيلية، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

يسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدى، لتحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض النتائج السلبية خلال الفترة الماضية وآخرها الخسارة من الجونة فى لقاء الجولة الـ18 بهدفين درن رد.

وتعد المباراة  مواجهة صعبة على أبناء المدينة الباسلة نظرا للحالة المعنوية المرتفعة التي يعشها لاعبى بيراميدز بعد تحقيقهم فوزًا غاليًا في المباراة السابقة على الأهلي حامل اللقب، فيما يتراجع الفريق البورسعيدي فى ترتيب الدورى محتلاً المركز الـ14 برصيد 18 نقطة.

وطالب إيهاب جلال، المدير الفنى للمصرى، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز، والضغط المكثف من بداية المباراة، واستغلال الثقة الزائدة للمنافس.

على الجانب الآخر، يدخل بيراميدز، بقيادة حسام حسن، اللقاء منتشياً بفوزه الأخير على حساب النادى الأهلى، وطامحاً فى مواصلة نتائجه الإيجابية ومطاردة الزمالك على صدارة الدورى، خاصة أن الفريق يحتل وصافة الترتيب حالياً، برصيد 33 نقطة، وتفصله 8 نقاط عن كتيبة القلعة البيضاء.

تقام المباراة بدون جمهور بناء على قرار اتحاد الكرة والجهات الأمنية، التى تمسكت بإقامة جميع مباريات المصرى الداخلية والخارجية على استاد الإسماعيلية بدون جمهور حتى نهاية الموسم.

وتعتبر هذه المواجهة خاصة لحسام حسن مدرب بيراميدز الحالى، حيث يسعى اليوم لهدم ما بناه حينما كان يتولى تدريب الفريق البورسعيدى حتى وقت قريب، ويأمل فى تحقيق الانتصار فى أول مواجهة أمام فريقه السابق.

وحذر حسام حسن لاعبيه من انتفاضة لاعبى المصرى خاصة وأنه كان مديرًا فنيًا للفريق البورسعيدى مطلع الموسم الجارى ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ومنح العميد تعليمات للاعبيه بفرض الرقابة اللصيقة على إسلام عيسى ومحمود وادى باعتبار أنهما الأخطر فى المصرى البورسعيدى.

كما تعد المواجهة تحدي خاص بين إيهاب جلال المدير الفني للمصري و حسام حسن المدير الفني لبيراميدز نظرا لما بينهما من مشاحنات سابقة و تصريحات نارية في المواسم السابقة.

 

تابع مواقعنا