الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ليفانتي والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/يناير/2019 - 12:48 م

يلتقي فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس،برشلونة الإسباني وليفانتي بدور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

يسعى فريق برشلونة لإستغلال صحوته بالدورى الأسبانى والإنفراد بصدارة الليجا، فى الانتصار على ليفانتي وقطع شوطاً كبيراً نحو ربع نهائى كأس ملك أسبانيا قبل مباراة الإياب بملعب “كامب نو”.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 35 نقطة.

وكان إرنستو فالفيردي المدير الافني لفريق برشلونة، قد قرر استبعاد عدد من العناصر الأساسية للفريق للراحة، مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وبيكيه وراكيتيتش وألبا، كما فضّل عدم توجيه الدعوة للمهاجم منير الحدادي بعد قرار النادي بعدم استدعائه لقائمة الفريق لحين رحيله.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي بدور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا

تبث مباراة برشلونة الإسباني وليفانتي فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، بدور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي بدور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على قناة HD3، بتعليق صوتي لعصام الشوالي.

كان برشلونة تخطى عقبة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بالفوز عليه ذهابا وإيابا بمجموع نتيجة (5-1)، وفي المقابل صعد ليفانتي إلى هذه المرحلة بعد أن فاز على لوجو في مجموعة المباراتين بنتيجة (3-1).

فاز برشلونة في المباراة الأخيرة التي جمعته بمنافسه ليفانتي بنتيجة (5-0) على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 16 من الموسم الجاري بتاريخ 16 ديسمبر 2018.

تابع مواقعنا