السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل السلبي يسيطر على مباراة مازيمبي والإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/يناير/2019 - 03:52 م

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول لمباراة مازيمبي الكونغولي و الإسماعيلي، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، المباراة المُقامة بينهما حالياً على الملعب الرئيسى بمدينة لوبومباشى.

أنقذ محمد مجدى، حارس الإسماعيلى مرمى فريقه من هدف محقق لمازيمبى الكونغولى فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، في مباراة شهدت ضغط هجومي من أصحاب الأرض من الدقائق الأولى.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد مجدي، طارق طه ، محمود المتولي، محمد مجدي ، باهر المحمدي، محمد صادق ، عماد حمدي، حسني عبد ربه، دونجا، عبد الرحمن مجدي، شيلونجو.

أبرز المجريات:

تعرض سيلفيان جبوهو، حارس مازيمبى الكونغولى، للطرد بسبب تعديه على شيلونجو مهاجم الإسماعيلى بدون كرة، فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

صعد الإسماعيلي إلى دور المجموعات عقب تخطى عقبة القطن الكاميرونى بمجموع المباراتين 3-2 فيما تأهل مازيمبى لنفس الدور عقب تخطى عقبة زيسكو يونايتد الزامبى بمجموع المباراتين 2-1 ولعب الإسماعيلي مرة واحدة فقط أمام مازيمبي وكانت تلك المواجهة في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 1969 وقتها تعادل الإسماعيلي خارج أرضه 2-2 قبل أن يفوز 3-1 في مصر ويتوج بأول ألقابه الإفريقية.

 

تابع مواقعنا