الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارثة.. تهريب مستلزمات علاج “فيروس C” من إحدي المستشفيات الحكومية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/يناير/2019 - 12:10 ص

جرت مواجهة بين مدير مستشفى الزوامل المركزي بالشرقية وصاحب فيديو واقعة تهريب مستلزمات طبية، على الهواء مباشرة.

 

إذ قال ياسر السيد غريب، مصور الفيديو، إنه تفاجأ خلال قيامه بري أرض له بجوار المستشفى، بخروج عاملا من المستشفى بيده كيس أسود كبير ويضعه بالخارج، فاعتقد أن به قمامة، لكنه فوجئ بعد ساعة بعربة مخلفات تدخل المستشفى فتشكك في الأمر

 

وأضاف «السيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم» على فضائية «DMC»، أنه توجه ليرى ما الذي يحويه الكيس الأسود، ففوجئ كما هائلا من المستلزمات الطبية تتعلق بمرضى «الكلى وفيروس C »، بالإضافة إلى كمّامات وبعض الأدوات الطبية، فأسرع إلى مدير المستشفى لإبلاغه بالواقعة، لكنه أصر على تأكيد أنها مجرد مخلفات.

 

من جانبه نفى الدكتور سامي إسماعيل، مدير المستشفى صحة الفيديو المتداول عن تهريب المستلزمات الطبية من المستشفى، مؤكدا أنه غير صحيح بالمرة وفيديو مغلوط تماماً.

 

وقال مدير المستشفى إن هذه المستلزمات الطبية المهربة لا تخص المستشفى من الأساس، وما تردد حول قيامه بخصم 5 أيام للعاملين غير صحيح بالمرة».

 

وأوضح مدير المستشفى أنه تم التعاقد مع شركة متخصصة للتخلص من النفايات الطبية الخطرة، مشيرا إلى أن المخلفات العادية يتم التخلص منها من خلال المجلس المحلي.

 

ليتدخل حينها مصور الفيديو مقاطعا مدير المستشفى في مواجهة على الهواء، مؤكدا أن مدير المستشفى السابق الدكتور محمد فهمي أكد أن هذه المستلزمات لم تنته الصلاحية لها، مؤكدا أن المدير الحالي قام بخصم 5 أيام للعاملين الذين شهدوا بصحة هذه المستلزمات.

تابع مواقعنا