الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الدسوقي يوجه الشكر لوزيرة الثقافة ونهال عنبر ووجدي أمين لمساندته في أزمته الصحية

طارق الدسوقي
فن
طارق الدسوقي
الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:44 م

حرص الفنان طارق الدسوقي، على توجيه الشكر لكل من دعا له وسأل عنه في أزمته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا منذ نحو أسبوع.

وقال طارق الدسوقي في تصريحات لـ «القاهرة 24»، إن حالته الصحية تتحسن بفضل دعوات كل الأصدقاء والإخوة والأحبة الذين غمروني بمظاهرة حب ودعم معنوي لم أتخيلها، لهم مني كل الشكر والتقدير والاحترام.

وخص طارق الدسوقي بالذكر كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، لحرصها على الاتصال والاطمئنان عليه أكثر من مرة، واصفًا أنها بمثابة أخت وصديقة عزيزة، والفنانة نهال عنبر والدكتور وجدي أمين، لمتابعتهما الحالة الصحية له بشكل يومي، كما أنهما يحددان له العلاج ويتابعان معه التطورات.

وأشار طارق الدسوقي إلى أن أفراد أسرته جميعهم بخير ولم يصب أي منهم بكورونا، مضيفًا: ربنا يخليكم جميعًا ليا ويحفظكم من كل شر وسوء وينعم عليا بتمام الشفاء فهو نعم المولى ونعم النصير.

وأوضح طارق الدسوقي أنه أصيب بكورونا منذ نحو أسبوع ولم يذهب لمستشفى العزل، حيث اكتفى بالعزل المنزلي مع متابعة الحالة الصحية مع ممرض خاص، وبروتكول علاج تحت إشراف الدكتور وجدي أمين وبالتنسيق مع الفنانة نهال عنبر.

يُشار إلى أن لوجين ابنة الفنان طارق الدسوقي، أعلنت قبل يومين إصابة والدها بفيروس كورونا عبر حسابها بموقع «فيس بوك» مطالبة من الجمهور الدعاء له، وبعدها انهالت التعليقات من جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تابع مواقعنا