رئيس التحرير
محمود المملوك

منى زكي ضيف أولى حلقات الموسم الجديد لـ برنامج صاحبة السعادة

منى زكي وإسعاد يونس
منى زكي وإسعاد يونس

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة منى زكي في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها صاحبة السعادة، يوم الاثنين الموافق 23 أغسطس عبر شاشة قناة dmc.

وروجت إسعاد يونس للموسم الجديد لبرنامجها الذي حققت من خلال مواسمه الماضية نجاحًا كبيرًا، إذ نشرت صورة لها تجمعها بأولى ضيوف الموسم الجديد، دون أن تكشف عن وجهها وذلك عبر حسابها بتطبيق انستجرام.

وعلقت مشوقة جمهورها للفنانة التي تستضيفها إذ كتبت: تفتكروا مين هتبقى ضيفتي في افتتاح الموسم الجديد من صاحبة السعادة؟.. استنونا يوم الاثنين 23 أغسطس، وانهالت العديد من التعليقات على المنشور المتوقعة للفنانة وهي منى زكي.

يُشار إلى أن منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا خلال المارثون الرمضاني 2021 بعد أن قدمت بطولة مسلسل لعبة نيوتن، الذي شارك في بطولته كل من محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

في السياق ذاته استطاعت إسعاد يونس أن تحقق نجاحًا كبيرًا ببرنامج صاحبة السعادة، من خلال محاورتها للعديد من نجوم الفن في الوطن العربي.

وتنتظر إسعاد يونس طرح فيلمها الجديد 200 جنيه، يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس، الذي يجمع العديد من كبار النجوم في مصر والوطن العربي، منهم الفنان أحمد السقا ومي سليم ونيللي كريم وليلى علوي ومحمود حافظ وهاني رمزي وخالد الصاوي وطارق عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد السعدني وملك قورة وأحمد آدم.

عاجل