رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيكيه: سنقاتل على كُل الألقاب حتى النهاية

 جيرارد بيكيه
رياضة
جيرارد بيكيه
الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:56 م

تحدث مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، عن فوز فريقه، اليوم أمام فريق ريال سوسيداد بالدوري الإسباني، وعن هدفه الذي أحرزه، وتخفيض راتبه.

وتحدث المدافع الإسباني، بيكيه عن اللقاء قائلًا: كانت مباراة جيدة جدًا سيطرنا عليها لمدة 80 دقيقة، ويجب ان نكون راضين بالأداء والجُدد يتأقلموا معنا، ولدينا رغبة كبيرة في مواصلة العمل وتقديم كرة قدم جميلة.

وأضاف: نبدأ مرحلة جديدة دون ميسي، قدمنا مباراة جيدة والجميع كان يريد تقديم أقصى ما لديه، وأنا متأكد من أننا سنكون منافسين للغاية ونقاتل من أجل كل الألقاب، هذا العام سنستمتع بالتأكيد.

وعن الهدف الذي أحرزه: يعني لي الكثير، ولدت وترعرعت هنا وعشت حياتي تقريبًا في برشلونة، كنت اتي هنا كمشجع والآن أنا هنا لاعب، وبالنسبة لي الهدف يعني الكثير لي.

وعن اللعب دون ميسي: لن نمتلك الموهبة التي كانت لدينا من قبل لكننا اليوم أظهرنا أننا جميعًا سنذهب معًا من أجل كُل شيء.

وقال بيكيه عن تخفيض راتبه: تخفيض الراتب كان واجب علينا وأردت تقديم بعض الشيء لهذا النادي الذي أحبه، وباقي اللاعبين ستفعل ذلك الأن، وكنت الأول لأخفض راتبي بشكل أسرع لأن هناك اندفاعًا لكنهم سيفعلون ذلك وكان لدينا جميعًا الإرادة دائمًا.

وانتصر فريق برشلونة، اليوم، أمام نظيره فريق ريال سوسيداد، في إطار الجولة الأولي بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.