الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منهم بشرى وطارق الدسوقي.. تطورات الحالة الصحية لـ 5 نجوم بعد إصابتهم بكورونا

بشرى ومصطفى كامل
فن
بشرى ومصطفى كامل وطارق الدسوقي
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 06:04 ص

يعيش مجموعة من النجوم الفترة الحالية فترة عزل بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ومنهم من يتماثل الشفاء وحالته تتحسن تدريجيًا، ويرصد «القاهرة 24» في السطور التالية تطورات الحالة الصحية لخمس نجوم يعانوا من كورونا.

طارق الدسوقي 

أصيب الفنان طارق الدسوقي بفيروس كورونا قبل نجو أسبوع وأعلنت ابنته خبر إصابته منذ يومين مطالبة الجمهور الدعاء له.

وتواصل «القاهرة 24» مع الفنان القدير طارق الدسوقي، ليكشف تفاصيل حالته الصحية مشيرًا إلى أنه في طريقه للتمثيل بالشفاء، موجهًا الشكر لجميع من دعا له وحرص على السؤال عليه.

وأوضح طارق الدسوقي أنه لم يذهب لمستشفى العزل، حيث اكتفى بالعزل المنزلي مع متابعة الحالة الصحية مع ممرض خاص، وبروتكول علاج تحت إشراف الدكتور وجدي أمين وبالتنسيق مع الفنانة نهال عنبر اللذان أشرفا على متابعة حالته الصحية ويتابعان معه التطورات أولًا بأول.

بشرى

كما تخضع الفنانة بشرى للعزل المنزبي بعد إصابتها بكورونا قبل أسبوع  لحين تماثلها للشفاء وعودتها لممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة بشرى لـ«القاهرة 24»، أن حالتها تتحسن وأنها تتابع البرتكول العلاجي بالمنزل وليس المستشفى، مشيرًا أنها اكتشفت إصابتها بالفيروس عن طريق الصدفة عندمام ذهبت للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح، فتفاجأت أنها مُصابة بالفيروس.

وأضاف المصدر أن الفنانة بشرى من المقررر أن تجري مسحة جديدة اليوم الإثنين لتتأكد من تحسن حالتها الصحية وأنها أصبحت بخير.

ألفت عمر 

وكشفت الفنانة ألفت عمر عن تطورات حالتها الصحية، موضحة أنها نجت من الموت بفضل بعض الأدوية التي تناولتها وتحتوي على مادة الكورتيزون.

وكتبت ألفت في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك: أحب أطمن كل الناس اللى بتسأل عليّ، أنا رجعت من الموت بعد ما أخدت أدوية كورونا، خصوصًا الكورتيزون، ربنا كتب لي النجاة.

مصطفى كامل

أما الفنان مصطفى كامل يستكمل علاجه بالمنزل بعد خروجه من المستشفى قبل أسبوع بعد إصابته بفيروس كورونا وأسرته، بعد ان قضا بالمستشفى نحو 10 أيام، بينما عادت والدته للمستشفى بعد تدهور حالتها من جديد.

محمد دياب

فيما تعافى المخرج والسيناريست محمد دياب من الإصابة بالنسخة الجديدة من فيروس كورونا المعروف بـ متحور دلتا، بعد شهر من الإصابة به، حسب ما كشف عنه مصدر مقرب من المخرج  في تصريح لـ القاهرة 24.

وكان المصدر قد كشف أن محمد دياب لم يصب بالنسخة الجديدة من فيروس كورونا في مصر، بينما أكد أنه أصيب خلال تواجده بدولة المجر في أوروبا.

تابع مواقعنا