الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يوجه نصيحة لـ طلاب الثانوية العامة: اجتهدت وجبت 59 % | فيديو

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:36 م

وجه الفنان حمادة هلال رسالة لطلاب الثانوية العامة داعيًا لهم بالتوفيق وتحصيل درجات مرتفعة، كما وجه رسالة للأهالي بضرورة عدم مقارنة أبنائهم بأحد، وعدم لومهم إذا حصلوا على درجات ضعيفة.

ونشر حمادة هلال فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال فيه: مساء الفل على أحلى ناس في الدنيا حبايبي وأصحابي ربنا يكرمكم وتجيبوا أحلى درجات وتفرحوا.

وتابع: بوجه كلمة للأهالي سيب ابنك يفرح وما تقارنهوش بحد، زمان أهلي كان عندهم جملة بيقولوها لي عالطول وهي يا رب تجيب 55 % والرقم ده بكرهوا، لحد ما ربنا كرمني واجتهدت وجبت 59% وعرفت أعرفهم أنا مين وإن شاء الله ربنا هيكرمكم وهتعملوا أحلى شغل.

من ناحية أخرى، طرح حمادة هلال مؤخرًا  أغنية أم أحمد وحقق أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة بعد أقل من شهر من طرحها عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونالت هذه الغنوة على إعجاب الكثير من الجمهور، وتتداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر أعمال حمادة هلال في الدراما بطولة مسلسل «المداح» الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، وحقق من خلال نجاحًا كبيرًا، وشاركه فيه كلا من نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، وآخرين، العمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا