الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رقم تاريخي قبل المواجهة الـ31 بين الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش
رياضة
الأهلي وطلائع الجيش
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 12:40 م

تتواصل مباريات الدوري الممتاز بمواجهة قوية ومرتقبة بين الأهلي ضد طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد الأهلي we السلام.

ويأمل الأهلي تحت قيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تحقيق الانتصار، من أجل ملاحقة الزمالك على القمة على أمل تعثر الفارس الأبيض في مباراته أمام وادي دجلة والتي ستقام في نفس اليوم والتوقيت.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، حيث جمعها الفريق من 30 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، بينما تعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ويعد الأهلي الأقوى هجوم في مسابقة الدوري حيث سجل لاعبوه 63 هدفا فيما استقبلت شباك الفريق الأحمر 23 هدفا كثاني أقوى خط دفاع في المسابقة المحلية خلف الزمالك.

أما طلائع الجيش فيتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، حيث جمعها الفريق من 30 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات بينما تعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبوه 40 هدفا فيما استقبلت شباك الفريق 36 هدفا.

رقم تاريخي قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش

وقبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وطلائع الجيش هناك رقما تاريخيا قياسيا للمارد الأحمر.

وسبق لـ الأهلي وأن واجه طلائع الجيش في 30 مباراة سابقة، وتعد مباراة الغد هي المباراة رقم 31 بين الناديين.

وخلال 30 مواجهة سابقة جمعت الأهلي مع طلائع الجيش لم يحقق الفريق العسكري أي فوز في جميع البطولات التي تقابل فيها الفريقين، سواء في الدوري أو كأس مصر.

الأهلي وطلائع الجيش

واستطاع الأهلي تحقيق الفوز في 25 مباراة وحسم التعادل 5 مباريات، ولم يحقق طلائع الجيش أي انتصار خلال مواجهاته ضد المارد الأحمر.

وسجل لاعبو الأهلي 66 هدفا في شباك طلائع الجيش، بينما سجل طلائع الجيش في شباك الأهلي 16 هدفا فقط.

ويأمل طلائع الجيش أن يحقق انتصاره الأول على الأهلي حيث سيكون فوزا تاريخيا ليكسر الفريق سلسلة من النتائج السلبية التي تعرض لها على مدار تاريخ مواجهاته السابقة أمام المارد الأحمر.

تابع مواقعنا