الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي عبد الباقي يعلق على حفل حمو بيكا في الساحل الشمالي: «بيطلع لسانه للنقابة»

حمو بيكا وحلمي عبد
فن
حمو بيكا وحلمي عبد الباقي
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:59 م

أقام حمو بيكا، مطرب المهرجانات، حفلا يوم السبت الماضي، في أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، رفقة الراقصة البرازيلية لورديانا، على الرغم من تحرير نقابة المهن الموسيقية محضرًا ضده، لإقامة حفلات مخالفة.

وجاء حفل حمو بيكا مخالفا لقرارات نقابة المهن الموسيقية، حول إيقافه من إقامة أية حفلات غنائية، لحين تقدمه لاختيارات النقابة خلال الفترة المقبلة واجتيازها.

حفل حمو بيكا بالساحل

وكان منظمو الحفل، أعلنوا إلغائه بأمر من نقابة المهن الموسيقية، نظرا لعدم حصول حمو بيكا على تصاريح لمزاولة المهنة قبل إقامة أي حفلات، لكن الجميع تفاجئ بعدها بصور وفيديوهات من الحفل.

وعلق الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على مخالفة حمو بيكا لقرار النقابة وإقامته الحفل، وقال في تصريح خاص لـ القاهرة 24: إقامة حمو بيكا لذلك الحفل ملوش معنى غير إنه بيطلع لسانه للنقابة، وبيقول البلد ليس بها قانون.

حلمي عبد الباقي

حمو بيكا

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول من داخل النقابة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن أن مطرب المهرجانات حمو بيكا يحصل على تصريحات بشكل يومي من النقابة قبل إقامته أية حفلات، حتى يتمكن من الغناء وإحياء الحفلات، حتى يخوض اختبارات النقابة والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

وتعرض حمو بيكا مؤخرا للعديد من الانتقادات بسبب مشاركته في مسرحية شمسية و4 كراسي، وتسائل الكثيرون عن مشاركته في المسرحية رغم عدم كونه أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية.

ورد الفنان أشرف عبد الباقي على تلك الانتقادات، خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، وقال إن حمو بيكا مشهور بمشاكله أكثر من أغانيه، مشيرا إلى أن ظهوره في المسرحية سيكون بشخصيته الحقيقية، وذلك لا يندرج تحت مسمى التمثيل.

حمو بيكا

أبطال مسرحية شمسية و4 كراسي

ويشارك في مسرحية شمسية و4 كراسي، عدد من النجوم أبرزهم أشرف عبد الباقي، محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

تابع مواقعنا