الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يخالف قرار الموسيقيين ويقيم حفلًا مع لورديانا بالساحل الشمالي «فيديو»

حمو بيكا ولورديانا
فن
حمو بيكا ولورديانا
الأحد 15/أغسطس/2021 - 03:11 م

خالف مطرب المهرجانات حمو بيكا، قرارات نقابة المهن الموسيقية، بإيقافه عن إقامة حفلات غنائية حتى تقدمه لاختبارات الموسيقيين خلال الفترة المقبلة.

وأقام حمو بيكا حفلًا في أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، أمس السبت، رفقة الراقصة البرازيلية لورديانا، على الرغم من تحرير الموسيقيين محضرًا ضده، لإقامة حفلات مخالفة.

وكان منظمو الحفل قد أعلنوا إلغاء الحفل يوم أمس بأمر من نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك لعدم حصول مغني المهرجانات حمو بيكا على  تصاريح رسمية من النقابة لمُزاولة المهنة قبل إقامة أي حفل له، بالإضافة إلى قرار منعه من الغناء، لكنهم نظموه.

حمو بيكا

وعلم القاهرة 24، من مصادر خاصة تفاصيل قرار النقابة بإلغاء حفل حمو بيكا بشكل نهائي أمس، وذلك بعد أن أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية  قرارًا بتحرير محضر ضد حمو بيكا ومنظمي الحفل لمخالفة القانون ولوائح النقابة، بشأن إحياء حفلات دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

وكشف مصدر مسؤول داخل نقابة المهن الموسيقية لـ«القاهرة 24» مؤخرًا، كيف سيحيي حمو بيكا حفلات غنائية رغم منعه، مؤكدًا أن مطرب المهرجانات، يحصل على تصريحات يومية من النقابة لمُزاولة المهنة قبل إقامة أي حفل له، حتى يتمكن من الغناء وإحياء الحفلات، لحين خوضه اختبارات الأداء في النقابة، والتي لم يحدد موعدها حتى الآن.

تابع مواقعنا