الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألقاها من الطابق الثامن.. القبض على المتهم بقتل ربة منزل في عين شمس

ضبط متهم أرشيفية
حوادث
ضبط متهم أرشيفية
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:28 م

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهم في واقعة مقتل ربة منزل، وإلقائها من الطابق الثامن في عين شمس، وجار مناقشته بمعرفة ضباط المباحث؛ للوقوف على ملابسات ودوافع الجريمة.

وكشفت التحريات الأولية في مقتل ربة منزل بمنطقة عين شمس، وإلقائها من الطابق الثامن، أن السيدة تدعى ريهام. ع 38 سنة، وتوفت إثر خنقها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا يفيد بسقوط سيدة من الطابق الثامن بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة تدعى ريهام ع. ع، 38 سنة، وسط بركة من الدماء، ترتدي كامل ملابسها.

وأوضحت تحريات رجال المباحث أنها كانت موجودة وقت الحادث داخل الشقة بمفردها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، والتي انتدبت مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وكشف ملابسات وأسباب الوفاة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتحفظ على كاميرات المراقبة، وتم نشر أفراد الشرطة السريين في المنطقة لجمع المعلومات؛ لمعرفة الدافع وراء قتل المجني عليها وإلقاء جثتها من الطابق الثامن.

وتم معاينة شقة المجني عليها لبيان هل الدافع من قتلها السرقة أم هناك سبب آخر، ولا يزال فريق البحث يكثف من جهوده لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

تابع مواقعنا