الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التعليم في السادسة مساءً

طلاب-أرشيفية
تعليم
طلاب-أرشيفية
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:32 م

تعلن وزارة التربية والتعليم غدًا الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، نتيجة الثانوية العامة 2021، فيما سيكون المجموع الكلي مُتاحًا على عدد من المواقع الإخبارية، وذلك بعد صدورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فورا.

كما يتم إتاحة رابط الوزارة في تمام الساعة السادسة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد، وترتيب الطالب العام، والترتيب في كل مادة على الموقع الرسمي للوزارة.

وفي وقت سابق، قال مصدر بوزارة التربية والتعليم لـ القاهرة 24، إنه تم الانتهاء بالكامل من أعمال المراجعات والتصحيح، تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن الوزارة تبذل جهودًا كبيرة لمُحاولة تأمين جميع مراحل المراجعات حتى اللحظات الأخيرة، متابعًا: حتى الآن أوائل الجمهورية لم يعرفهم أحد، ولا صحة لكل التكهنات المتداولة.

كان مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أفاد بأن الوزارة تبذل جُهودًا كبيرة خلال الساعات الحالية قبل إعلان أوائل الجمهورية نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يتم مراجعة المجاميع الكلية للطلاب الأوائل خلال بقية السنوات الماضية للتأكد من تفوق مستواهم الدراسي خلال الأعوام الماضية.

تابع مواقعنا