الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة عن والدتها: زرعتي جوايا أمل ولو فيا حاجة حلوة فهيّ منك

حلا شيحة
فن
حلا شيحة
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 08:02 م

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لوالدتها، لتعرب عن حبها وفخرها بها وبالقوة التي تتمتع بها والدتها، مشيرةً إلى أنها تعلمت منها الكثير من الصفات الحميدة.

وكتبت حلا شيحة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام معلقةً على مجموعة صور لوالدتها: أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل، كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة، طول عمرك يا أمي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة، وصبرك، وجدعنتك، وحبك لينا وحبك للزرع، والطبيعة.

وتابعت الفنانة حلا شيحة: انتي اللي علمتينا نقول دايمًا سبحان الله وفعلًا سبحان الله.. الله علي جمال الكون بعنيكي يا أمي.

وأضافت حلا شيحة: حبيبتي ربنا يخليكي لينا، رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي، شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة..  بحبك أوي.

وردت حلا شيحة من قبل، على الجدل الذي يُثار عليها من وقت لآخر، بسبب صورها، وأشارت أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا على انستجرام فقط، ولا تملك أي حسابات على فيس بوك، شاكرةً إدارة فيس بوك على إغلاق كل الحسابات المزيفة وتحمل اسمها.

حلا شيحة توضح حقيقة امتلاكها حسابات على السوشيال ميديا

وكتبت حلا شيحة في منشورها: «بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستجرام».

وأكملت الفنانة حلا شيحة: «وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، واتمني من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات.. راعوا ربنا فيما تنشروه وشكرًا.. جمعة مباركة».

تابع مواقعنا