الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل دور حسن عبد الفتاح في فيلم مينى بار

حسن عبد الفتاح
فن
حسن عبد الفتاح
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 07:41 ص

يشارك الفنان حسن عبد الفتاح في بطولة فيلم مينى بار، وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا.

وكشف الممثل حسن عبد الفتاح أنه خلال الأحداث يجسد شخصية سائق تاكسي يدعى حسن روشه، يوصل مجموعة من الزائرين العرب الراغبين في السهر إلى أحد الأماكن الليلية.

وقال حسن عبد الفتاح إن أغلب مشاهده تجمعه مع معظم نجوم العمل، مشيرًا إلى أن خلال أحداث فيلم ميني بار تنقلب الأحداث رأسا على عقب فور وقوع حدث طاريء.

وأضاف حسن عبد الفتاح، أنه سعيد باستئناف تصوير فيلم ميني بار مرة أخرى، بعد توقف تصويره خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحول كواليس عمل فيلم ميني بار قال حسن عبد الفتاح، إن هناك حالة من السعادة والألفة في لوكيشن تصوير الفيلم، وأن المنتج مدحت سعد يسعى دائمًا إلى خلق روح التعاون بين فريق العمل ككل سواء أمام الكاميرا أو خلفها، للوصول إلى توفير كافة وسائل الراحة النفسية طوال ساعات التصوير حتى يخرج هذا العمل إلى النور بشكل جيد.

 

أبطال فيلم ميني بار

يشارك في بطولة فيلم مينى بار العديد من النجوم منهم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، محمد أتوكا، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان، إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

تابع مواقعنا