الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود صالح وولاء حسني

الأهلي يخشي مفاجآت طلائع الجيش الليلة في رحلة الصراع علي الدوري الممتاز

مباراة الأهلي وطلائع
رياضة
مباراة الأهلي وطلائع الجيش
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 07:59 ص

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي ملعب الجيش بمدينة السويس في تمام التاسعة مساء مباراة صعبة للغاية حين يلاقي نظيره فريق طلائع الجيش ساعيًا إلي حصد النقاط الثلاث علي أمل تعثر غريمه الزمالك سواء أمام وادي دجلة أو في مبارياته الثلاث المقبلة. 

 

الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة ويريد أن يستكمل مشوار الإنتصارات حتي نهاية المسابقة وهو ما طالب به الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني،اللاعبين وأكد أهمية اللعب من أجل الفوز فقط دون النظر لما سيحدث للمنافس وهو نادي الزمالك لأن كرة القدم بها الكثير من المفاجأت.

 

وقال موسيماني للاعبيه:" من الوارد أن يتعثر الزمالك وهو أمر سيكون جيد بالنسبة لنا وسيخدمنا كثيرا لكن نحن مطالبون بالفوز في المباريات المتبقية وهي طلائع الجيش والمصري البورسعيدي والجونة وأسوان ويجب أن نتهاون مرة أخري ولن أقبل إلا بالنقاط الثلاث وغير مسموح بتكرار أي تعادل مثلما حدث في مواجهة النادي الإسماعيلي".

 

ويفقد الفريق الأحمر في مباراة الليلة جهود لاعبه عمرو السولية نجم الوسط بسبب الإيقاف بعدما حصل علي البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء انبي يوم السبت الماضي،وتقرر أن يعود المالي أليو ديانج للمشاركة بشكل أساسي بدلا منه ليكون بجوار حمدي فتحي،فيما يستمر الكونغولي والتر بواليا في الهجوم بشكل أساسي نظرا لغياب محمد شريف للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

 

وفي المقابل يخوض طلائع الجيش المباراة باحثًا عن مواصلة التقدم بجدول ترتيب الدوري، وتحقيق مفاجأة أمام المارد الاحمر، لضمان مركز متقدم نهاية المسابقة المحلية، بالإضافة إلى تعويض نتائج الفريق السلبية خلال مواجهاته الأخيرة.

 

وتلقى طلائع الجيش هزيمة قاسية أمام سموحة، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما الجمعة الماضية، على ملعب استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.
 

تابع مواقعنا