رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجدي عبد الغني يكشف كواليس جلسة أتشيمونج مع الزمالك.. ورحيل الشحات للحزم السعودي

حسين الشحات
رياضة
حسين الشحات
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:26 ص

كشف مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، كواليس الجلسة التي عقدها مع بنيامين اتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، من أجل حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وأوضح مجدي عبد الغني خلال  تصريحات تلفزيونية أن اتشيمبونج يقدر الزمالك ويعلم مدى الأزمة التي يمر بها النادي، ويسعى لحل أزمته.

وتابع مجدي عبد الغني أن اللاعب يحق له الحصول على 900 ألف دولار، ورحب بتقسيط المبلغ، إلا أن الأزمة تكمن في محاميه "روى" الذي طلب الحصول على 300 ألف دولار ثم 300 أخرى على أن يتم تقسيط المبلغ الباقي على أقساط متساوية، مشيرًا إلى أن الزمالك عرض سداد 200 ألف دولار ثم 200 ألف دولار على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي بأقساط متساوية بعد ذلك.
وأكد مجدي عبد الغني أن جمعية اللاعبين المحترفين تسعى لحل الأزمة بين الطرفين في الوقت الحالي، خاصة أن العبء كبير على لجنة إدارة الزمالك.

الحزم يُجدد عرضه لخطف الشحات

كما أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن نادي الحزم السعودي جدد رغبته في ضم حسين الشحات نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أنه رغم أن الحزم سبق وتقدم بعرض لـ حسين الشحات منذ عدة أسابيع وقوبل العرض بالرفض إلا أن النادي السعودي جدد منذ أيام العرض بهدف الحصول على خدمات نجم الأهلي.

وأضاف مجدي عبد الغني أن الحزم طلب استعارة حسين الشحات موسما مقابل مليون و500 ألف دولار للاعب أي ما يقرب من 23 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يبحث الأهلي العرض السعودي نهاية الموسم الجاري الذي أوشك على الانتهاء خاصة أن الحزم ما زال يُقدم الإغراءات للحصول على خدمات اللاعب.

وفي سياق آخر يواجه الأهلي نظيرة طلائع الجيش اليوم في تمام التاسعة مساء، بستاد الجيش بالسويس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.