الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق ينشب بمحلات تجارية فى شرق الإسكندرية..والحماية المدنية تحاول السيطرة عليه

حريق بعزبة القلعة
محافظات
حريق بعزبة القلعة بالإسكندرية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 02:16 ص

اندلع في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، حريق تسبب سيطرة النيران على عدد من المحلات التجارية ووحدة سكنية، بعزبة القلعة بمنطقة العوايد شرق الإسكندرية.

وتلقي قسم شرطة رمل ثان بلاغا يفيد بإندلاع حريق في عدد من بأحد المحال التجارية بمدخل عزبة القلعة بمنطقة العوايد، مما أدى لانتقال النيران لعدد من المحلات والوحدات السكنية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتتم الآن عملية السيطرة علي الحريق، وذلك قبل انتقاله للعقار محل الواقعة.

حريق بعزبة القلعة بالإسكندرية

وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، سيطرت صباح أمس الإثنين، علي حريق اندلع بمستشفى دار إسماعيل للولادة،  ولم يسفر الحريق عن أية إصابات.

وتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل يفيد بوقوع حريق داخل مستشفى دار إسماعيل للولادة.

انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة مينا البصل، ورجال الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، فيما جرت عملية السيطرة على النيران، بالتزامن مع إخلاء المستشفى من العاملين، حيث إن المبنى خالٍ من المرضى والأطباء بسبب عمليات الترميم.

وكشفت التحريات الأوّلية إلى أن الحريق شبّ داخل المستشفى والمعدات وطال عددًا من أشجار النخيل الموجودة في مدخل المستشفى، فيما أرجعت المعاينة الأوّلية أن سبب الحريق قد يعود إلى وجود ماس كهربائي، بسبب محول الكهرباء الكائن بمدخل المستشفى، ما تسبب في اشتعال النيران في الأشجار والنخيل.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا