الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير تعليم المنوفية يكشف موعد تطعيم المعلمين بلقاح كورونا

مدير تعليم المنوفية
محافظات
مدير تعليم المنوفية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:17 ص

كشف أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، موقف تطعيمات المعلمين بـ "لقاح كورونا" بعد توجيهات الرئيس الرئيس السيسي في أحد المؤتمرات بضرورة تطعيم المعلمين والكادر الجامعي قبل بداية الدراسة.

 

مدير تعليم المنوفية: تم تطعيم المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية ب "لقاح كورونا"

 

وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، خلال تصريحات خاصة ل القاهرة 24، أن المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية تم تطعيمهم بـ "لقاح كورونا" وفق بروتوكول تعاون بين مديريتي التربية والتعليم والصحة في المنوفية، بناء على توجيهات من الوزارتين.

موعد تطعيم المعلمين ب" لقاح كورونا" 

 

وأضاف سويد، أن تطعيم باقي المعلمين والعاملين في التربية والتعليم متوقف على توفير اللقاحات ومن ثم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد، مشيدا بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال توجيهاته بصحة المعلمين والعاملين في التربية والتعليم وطلاب مصر

 


وأعلن أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، موعد الإعلان عن خفض دراجات القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية، وذلك بعد أن شغلت هذه التساؤلات المئات من أولياء الأمور في المحافظة.

 

خفض  درجات القبول في الثانوية

 

وأكد في تصريحات لـ القاهرة 24، أن المديرية سوف تنتهي من حصر الاماكن الشاغرة في المدراس الثانوية والفنية بنهاية شهر أغسطس، ووقتها سوف يتم الإعلان عن خفض الدرجات وذلك وفق توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

تابع مواقعنا