الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تحصل على 73% وكرارة يعيد.. مجموع الفنانين في الثانوية العامة

أمير كرارة وياسمين
فن
أمير كرارة وياسمين صبريِ
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:10 ص

ينتظر عدد كبير من المصريين، اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة؛ حيث تحظى باهتمام كبير نظرًا لأهمية ذلك العام، كما يصفه البعض بـ«سنة مصيرية»، فمجموع الطالب بها يحدد الكلية التي سيلتحق بها.

ويعتقد البعض أن المجموع الذي سيحققه هو نهاية الأمر، لكن أثبت الكثيرون إن مجموعهم في الثانوية العامة لم يكن نهاية المطاف بل خاضوا تجارب أخرى وحققوا النجاح بها.

وهناك الكثيرون من الفنانين الذين لم يكن مجموعهم في الثانوية العامة عقبة في طريقهم بل استطاعوا تحقيق الشهرة والنجاح، وتزامنًا مع الكشف نتيجة الثانوية العامة اليوم، نستعرض رحلة النجوم مع الثانوية العامة.

محمد هنيدي

حقق الفنان محمد هنيدي في الثانوية العامة مجموع 57%، وتنقل خلال المرحلة الثانوية من مدرسة إلى آخرى، إذ قضى السنة الأولى في مرحلة الثانوية العامة في مدرسة كان مقرها بستاد القاهرة، ثم أغلقت تلك المدرسة، ودرس السنة الثانية والثالثة في مدرسة أخرى بالقرب من منزله.

محمد هنيدي

أحمد حلمي

رسب الفنان أحمد حلمي في الثانوية العامة أكثر من مرة، وكرر التجربة ثلاث مرات حصل في السنة الأولى على مجموع 3%، وفي السنة الثانية حصل على 24%، وفي السنة الثالثة حصل على درجة النجاح وهي 50%.

أحمد حلمي

أمير كرارة

كان للفنان أمير كراراة قصة طويلة مع الثانوية العامة، إذ أنهاها بعد 8 سنوات حتى أصبحت تشكل له عقدة، ففي السنة الآخيرة استطاع تحقيق النجاح بمجموع 52%، بسبب التفوق الرياضي.

أمير كرارة

عبير صبري

عانت عبير صبري مع الثانوية العامة، إذ أصر والدها على دخولها شعبة علمي رياضة، على الرغم إنها لا تحب الرياضيات، فحققت مجموع 51%، وعنفها والدها بعدها إذ كانت تود دخول معهد فنون مسرحية، لأن عائلتها كانت لا تعترف بالفن.

ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري مجموعها في الثانوية العامة، من خلال استوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وردت على أحد المتابعين الذي سألها عن مجموعها، وقالت إنها حصلت على 73%.

ياسمين صبري

ريهام عبد الغفور

حصلت الفنانة ريهام عبد الغفور على مجموع 86%، بقسم الأدبي في مدرسة بورسعيد، بحي الزمالك، خلال المرحلة الثانوية.

تابع مواقعنا