الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مقبرة.. محافظ المنوفية يحيل موظفين بالزراعة إلى النيابة العامة

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:29 ص

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، إحالة واقعة بناء مقبرة، تم الشروع في بنائها بالمخالفة بالتعدي على الأراضي الزراعية، بقرية سمادون بمركز ومدينة أشمون للنيابة العامة لإعمال شئونها، مشددا على مدير مديرية الزراعة، باستبعاد المُتسترين على الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، حيالهم حفاظًا على الصالح العام.

مذكرة بمخالفة بناء مقبرة بالمخالفة للقانون 

وتقدّم سامي سرور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، بمذكرة لمحافظ المنوفية بالمخالفات، والمتضمنة عدم قيام مسئول حماية الأراضي الزراعية بسمادون بالإخطار عن وجود مخالفة بناء مقبرة بالتعدي على الأراضي الزراعية، إلا بعد اكتمالها وذلك يوم الجمعة الموافق 13 من أغسطس الجاري.

وأفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، بأنه تم تشكيل لجنة من سكرتير الوحدة المحلية بسمادون ومندوب من الزراعة والجهات الأمنية لتنفيذ الإزالة، وتم اليوم تنفيذ إزالة فورية للمقبرة، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة.

من جانبه، شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الكامل مع مديرية الزراعة، بتكثيف الحملات التفتيشية لرصد أي تعديات مُخالفة، والتعامل الفوري معها في المهد حفاظًا على الرُقعة الزراعية والحد من تبويرها.

وأكد المحافظ، استمرار مكافحة الفساد الإداري بشتى صوره ومُلاحقة الفاسدين، مشددًا على عدم التستر على أي عُنصر فاسد ضمن منظومة العمل، ومُعاقبة المخالفين حفاظًا على حُقوق المواطنين، وتحقيق الصالح العام.

تابع مواقعنا