الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم نور الدين فأل خير لـ الأهلي وجماهيره هذا الموسم

إبراهيم نور الدين
رياضة
إبراهيم نور الدين
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:05 م

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة ضد طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الجيش بالسويس.

ويأمل الأهلي تحت قيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تحقيق الانتصار من أجل مواصلة ملاحقة الزمالك على صدارة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 68 نقطة؛ حيث جمعها الفريق من 30 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، بينما تعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط.

وسجل لاعبو الأهلي 63 هدفًا كأقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 23 هدفًا كثاني أقوى خط دفاع بعد الزمالك.

بينما على الجانب الآخر يأمل عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، أن يحقق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في المباراة الـ31 التي تجمع بين الناديين على مدار التاريخ.

ويبحث بسيوني عن تحقيق أول فوز في التاريخ لطلائع الجيش على الأهلي؛ حيث تقابل الفريقان من قبل في 30 مباراة، فاز المارد الأحمر في 25 وحسم التعادل 5 مواجهات بينهما.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 38 نقطة، حيث جمعها الفريق من 30 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، بينما تعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا.

ماذا قدم الأهلي مع إبراهيم نور الدين هذا الموسم

تعد مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري، هي الخامسة التي يديرها إبراهيم نور الدين هذا الموسم للمارد الأحمر.

وسبق لـ إبراهيم نور الدين وأن أدار لـ الأهلي 4 مباريات هذا الموسم، فكانت البداية بالجولة الأولى أمام المقاصة، وفاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

المباراة الثانية كانت بين الأهلي والإسماعيلي وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين دون مقابل في الجولة الـ12 من الدوري.

إبراهيم نور الدين

المباراة الثالثة كانت بين الأهلي ووادي دجلة، واستطاع الأهلي تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الـ22 من الدوري.

المباراة الرابعة كانت بين الأهلي وسموحة، وتمكن الأهلي من الفوز برباعية دون مقابل في الجولة الـ28 من الدوري.

ولم يعرف الأهلي طعم الهزيمة هذا الموسم عندما يقود إبراهيم نور الدين مبارياته.

وبشكل إجمالي أدار إبراهيم نور الدين لـ الأهلي 33 مباراة، حقق المارد الأحمر الفوز في 26 مباراة وحسم التعادل 6 مباريات، ولم يتلقَ سوى هزيمة واحدة فقط.

الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع الإيطالي جيوفينكو مهاجم الهلال السعودي

تابع مواقعنا