الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تألق حمزة المثلوثي يغير خريطة الانتقالات الصيفية فى الزمالك

حمزة المثلوثي لاعب
رياضة
حمزة المثلوثي لاعب الزمالك
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 02:44 م

شهدت الأيام الماضية تراجعًا مؤقتًا من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وأيضا حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حول بعض الخيارات الفنية للفريق الأبيض.
وعلم «القاهرة 24» أن هناك رغبة حاليًا في استمرار حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مؤخرًا، وأصبح أحد عناصر التميز في الفريق ومفتاح لعب لاغنى عنه.
ويرغب الزمالك في الإبقاء على اللاعب إلى جوار حازم إمام بجانب التعاقد المنتظر مع كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، والذي سيكون ثالث اللاعبين بجانب التفكير في إعارة أحمد عيد للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرات اللازمة.

ويحسم الجهاز الفني الأمر برمته عقب الانتهاء من مباريات الدوري في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق قيد جميع اللاعبين في القائمة الإفريقية من أجل الحفاظ على حقوقه في جميع اللاعبين لحين وضع تصور كامل حول الفريق في الموسم المقبل بناء على الصفقات التي سيتم التعاقد معها.
ويخوض الزمالك مواجهة قوية مساء اليوم أمام وادي دجلة في طريقه للحفاظ على فرصة في اقتناص لقب الدوري والذي يتصدر جدول ترتيبه، برصيد 70 نقطة في المركز الأول.

تابع مواقعنا