الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائم بأعمال رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة البنية التحتية بما يخدم العملية التعليمية

الدكتور ناصر الجيزاوى
محافظات
الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 04:19 م

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بعمل رئيس جامعة بنها، المعامل البحثية والطلابية بكليتي الطب البيطري والعلوم ومشروع مجمع المعامل المركزيه بكفرسعد.


رافقة خلال جولته اليوم، الدكتورة أماني عبد الرحمن، عميدة كلية الطب البيطري والدكتور لطفي ابوسالم عميد كلية العلوم، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور محمد بسيوني مدير وحدة المعامل والأجهزة العلمية بالجامعة، وكلاء الكليات ومديري المراكز والوحدات البحثية بالجامعة. 
وأكد الجيزاوي، خلال تفقدة للمعامل على حرص الجامعة حول تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لها وتزويدها بأحدث الأجهزة العلمية، بما يخدم العملية التعليمية والبحثية، بحيث تكون قادرة على استضافة المشاريع البحثية المختلفة الممولة من الجهات المانحة سواء المحلية أو الإقليمية أو الدولية؛ مما يسهم فى خدمة استراتيجية الجامعة، من خلال ربط البحث العلمي بالصناعة ومشاكل المجتمع. 

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تهدف في خطتها القادمة في الاستثمار في المعرفه وتحويلها إلى ثروة من خلال تبني الأفكار الحديثة والمبتكرة، وتحويلها إلى نماذج أولية للحصول منها على براءات اختراع، بالإضافة إلى إنشاء شركات ناشئة من خلالها، موضحًا أن المعامل المركزية بكليات الجامعة تقدم خدماتها للجمهور بأسعار مناسبة وجودة عالية.

تابع مواقعنا