رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى يونس: الأهلي أعطى الزمالك فرصة العودة إلى صدارة جدول الدوري

مصطفى يونس
رياضة
مصطفى يونس
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 06:14 م

قال مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، إن فريق الأهلي هو الذي أعطى نادي الزمالك غريمه التقليدي فرصة العودة إلى صدارة جدول الدوري الممتاز، عقب التعثر بالتعادل أمام الإسماعيلي في المباراة السابقة.


وأضاف يونس، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: “من لا يملك قوته، لا يملك قراره، إذا فاز الزمالك بالبطولة، سنقول الأهلي الذي أهداه البطولة، بسبب فقد النقاط السهلة للغاية، مثلما كان يحسم الأهلي البطولة المحلية، في المواسم السابقة، بفارق 13 و14 نقطة، فكنا نقول هزائم وتعثرات الزمالك الكثيرة، الأسباب في ذلك”.


وتابع: "المنافسة بين الأهلي والزمالك قوية جدا، ولكن نحن نرغب في منافسة فريقين أو ثلاثة أخرى، على بطولة الدوري، ليس فقط قطبي الكرة المصرية".


وأردف: "وارد يحدث إخفاق للزمالك في إحدى المباريات المقبلة، سواء بالخسارة أو التعادل، والأمر لا يقاس بالفرق الكبيرة والصغيرة، فحدث من قبل أن الأهلي خسر بطولة الدوري في أحد المواسم السابقة، بسبب تعثره أمام البلاستيك، حيث هبط الأخير في الموسم نفسه إلى الدرجة الثانية".


واستطرد: "الأمر الآن في أيدي اللاعبين، من يريد البطولة، سيلعب ويقاتل من أجل الفوز وحصد الدوري".


واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته برسالة إلى لاعبي القلعة الحمراء: "أنتم أسعدتونا، حققتم الفوز ببطولتي إفريقيا في ثماني أشهر فقط، ففي حالة عدم الفوز بالدوري هذا الموسم، لا يقلل أبدًا من قيمة النادي الأهلي".