الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ولاء الشريف بعد وفاة شقيقها

ولاء الشريف
فن
ولاء الشريف
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 09:46 م

وجهت الفنانة ولاء الشريف، الشكر لكل من سأل عليها وحرص على تعزيتها بعد وفاة شقيقها، معتذرة لعدم قدرتها على الرد على الرسائل التي وصلت لها، مطالبة من الجمهور الدعاء له بالرحمة ولهم بالصبر.

وكتبت ولاء الشريف عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شكرا لكل اللي كلمنا أو حاول يوصلنا أو بعتلنا ماسدج يعزينا.. وآسفة لعدم الرد غصب عني.

وتابعت: أرجوا الدعاء له بالرحمة ولنا بالصبر، ‏جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعًا، أرجوا قراءة الفاتحة له.

ولاء الشريف عبر فيس بوك

وتوفي إسلام شقيق الفنانة الشابة ولاء الشريف، أمس، وحرص عدد من متابعيها على نعي وفاته، وكان الفنان حمزة العيلي أول الناعين، إذ أعلن حمزة العيلي خبر الوفاة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ودعا حمزة للفنانة ولاء شريف وأسرتها بالصبر وللراحل أن يسكنه جنة الفردوس إذ كتب: البقاء لله.. ربنا يرحم أخاكم الغالي إسلام، وينور قبره، ويسكنه جنة الفردوس ويصبركم وينزل على أرواحكم السكينة يا رب، ربنا يصبرك يا إيمان ويصبر ولاء.. إنَّا لله وإنَّ إليه راجعون.

على جانب آخر، كانت آخر أعمال الفنانة ولاء الشريف من خلال مشاركتها في مسلسل النمر الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، بطولة محمد عادل إمام، ومجموعة من الفنانين منهم هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد مهران، علاء مرسي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا