الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الثالثة على الجمهورية بالثانوية العامة في الفيوم: «ظُلمت بالإعدادية وربنا عوضها بشيء أكبر»|فيديو

الطالبة خديجة حماد،
محافظات
الطالبة خديجة حماد، الثالثة على مستوى الجمهورية في الثانوية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:22 م

قال حماد شعبان عبد الجواد، والد الطالبة خديجة حماد شعبان عبد الجواد، الثالثة على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، وابنة قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، إنه فخور بما حققته نجلته بالحصول على المركز الثالث جمهورية في الثانوية العامة لعام 2021، خاصةً أنها حرصت على سعادتي بتفوقها الدراسي خلال فترة سفري بالخارج، مُتمنيًا لها كامل النجاح والتألق فيما هو قادم.

وأضاف عبد الجواد، خلال حديثه خلال بثًا مباشرًا مع «القاهرة 24»، أنه كان لديه ثقة كبيرة في اللّه بسماع اسم نجلته من وزير التربية والتعليم، أثناء إعلان أسماء الأوائل خلال المؤتمر الذي عُقد ظهر اليوم بمقر وزارة التربية والتعليم.

واستكمل: خديجة بذلت جُهدًا لا يوصف ليس جُهد عام واحد بل جُهد سنوات، وأسرة كاملة ظلّت في توتر فترة حتى حصدنا هذه اللحظة، متابعًا: أولادنا هم مشروعنا ونبذل قصارى جُهدنا من أجل نجاحهم، ونرى ثمرة نجاحنا فيهم.

وأضاف والد الثالثة على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة: خديجة ظُلمت في نصف درجة في المرحلة الإعدادية ولم يُنصفنا الكنترول حينها، ولكن لم ندقق في هذا الأمر كنا على أمل وثقة بعوض ربنا في شيء أكبر ونظرنا لشيء أبعد من ذلك، وهذا هو ما حدث اليوم، وربنا عوضها في الثانوية العامة،  كنت دائمًا أقول لخديجة حقك ربنا هيحفظه لكِ في الوقت المناسب وبالفعل عاد حق خديجة في الوقت المناسب.

وواصل عبد الجواد: أول ما علّمتُ بالخبر من خلال مؤتمر الوزير، سجدت شكرًا للّه، وصليت لله شُكرًا على فضله ومنه علينا، خديجة دائمًا متفوقة دراسيًا وتحصد المركز الأول دائمًا في جميع المراحل التعليمية.

وأردف: وهبت أولادي لخدمة الأهل وأهل البلد وجميع المواطنين وأتمنى أن تلتحق خديجة بكلية الطب لتقدم شيئًا نافعًا في مجال الصحة خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد في مجال الصحة.

الطالبة خديجة حماد
الطالبة خديجة حماد

وفي ختام حديثه لـ القاهرة 24، وجه الشكر لابنته خديجة: رفعتي رأسي وشرفتني وربنا يحفظها دايمًا.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أعلن أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظات، وكان من نصيب محافظة الفيوم، الطالبة خديجة حماد شعبان عبد الجواد، من مدرسة جردو الثانوية بنات، وبنت قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والتي حصلت على مجموع 402، وعلى المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

أسرة الطالبة خديجة حماد
أسرة الطالبة خديجة حماد

وهنأ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، الأوائل على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق.

يذكر أن خديجة حماد شعبان عبد الجواد، الطالبة الوحيدة من الفيوم، ضمن أوائل الجمهورية في الثانوية العامة لعام 2021.

ولمعرفة نتائج الثانوية العامة، من خلال موقع نتائج القاهرة 24: https://natega.cairo24.com/

تابع مواقعنا