الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يفوز على دجلة ويضعه في موقف صعب.. الزمالك يقترب من لقب الدوري

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:56 م

واصل الفريق الأول لنادي الزمالك تصدر بطولة الدوري العام، والاقتراب من حصد اللقب، بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام على استاد الدفاع الجوي. 

جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب الفريقين، حيث ضغط الأبيض هجوميا على معظم الفترات، بينما اعتمد وادي دجلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، وشهد بعض الخطورة من جانب الأبيض، ومنها تسديدة من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أحمد زيزو سددها الأول، لكن وصلت سهلة إلى حارس مرمى وادي دجلة، وبعدها كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكا أبعدها حارس مرمى دجلة لتصل إلى أشرف بن شرقي لكن قطعت الكرة.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق الأبيض من هجومه، وألغى حكم الفار هدفًا في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو، ارتطمت بالقائم وبعد عودة الحكم إلى الفار تأكد من عدم تخطيها خط المرمى.

ونجح الزمالك في إحراز الهدف الأول، في الدقيقة 59 عن طريق المهاجم مروان حمدي، بعد هجمة مرتدة عن طريق أشرف بن شرقي مررها إلى أحمد سيد زيزو أرسلها عرضية رائعة على رأس مروان حمدي سددها في الشباك، واستمر الأبيض في تفوقه حتى النهاية ليحقق الفوز بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 73 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير واقترب من الهبوط.

تابع مواقعنا