الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يحيي حفلًا في الساحل مع أحمد شيبة بعد انتهاء مدة إيقافه

عمر كمال وأحمد شيبة
فن
عمر كمال وأحمد شيبة وعنبة والراقصة بدرة
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:58 م

يحيي كل من المطرب الشعبي أحمد شيبة ومغني المهرجانات عمر كمال وعنبة حفلًا غنائيًا يوم الجمعة المقبل الموفق 20 أغسطس الجاري بالساحل الشمالي، ويعد هذا الحفل بعد انتهاء المدة المحددة لإيقاف عمر كمال بعدما انتشر له مقطع فيديو يتحدث فيه بعض الألفاظ الخارجة بإحدى حفلاته، حيث قررت نقابة المهن الموسيقية فصله لمدة أسبوع.

ونشر عمر كمال بوستر الحفل عبر ستوري حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه مع أحمد شيبة وعنبة والراقصة بدرة.

قبل أسبوع أثار عمر كمال جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر له مقطع فيديو وهو يقول بعض الألفاظ الخارجة بإحدى حفلاته، وهو ما دفع بعض الجمهور ليتساءل هل من الممكن أن يُفصل من النقابة؟

وعليه قال مصدر مسؤول من داخل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، إن النقابة أعلنت إيقاف عمر كمال أسبوعًا بسبب الألفاظ الخارجة، ثم سيعود لنشاطه الفني بعد انتهاء هذا الأسبوع.

وكان عمر كمال قد مثل أمام نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق والإدلاء بأقواله لمعرفة حقيقة الفيديو المتداول له الذي أثار جدلًا كبيرًا مع انتشاره، فيما أكد عمر كمال خلال مثوله أمام التحقيقات أنها كانت حفلة خاصة وقديمة، وبعدها صدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قرارًا بمنع المطرب من إقامة الحفلات لمدة أسبوع، مع توجيه تحذير له بعقوبة أشد في حالة تكرار نفس الخطأ، قد تصل إلى سحب ترخيص مزاولته المهنة.

سبق أن تعاون أحمد شيبة مع عمر كمال في ديو غنائي من خلال أغنية يلا سلام، التي طرحت عبر عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات إسلام المصري، وألحان عمر كمال.

تابع مواقعنا